TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيقاف التداولات على مؤشر "كوسبي" بعدهبوطه بأكثر من 8%

إيقاف التداولات على مؤشر "كوسبي" بعدهبوطه بأكثر من 8%

 

مباشر- تراجع مؤشر "كوسبي" الكوري الجنوبي بنسبة 8.1% قبل إيقاف التداولات لمدة 20 دقيقة بدءً من الساعة 2.14 مساءً بتوقيت سيول. كما هبط مؤشر الأسهم الصغيرة "كوسداك" بنسبة 11.71%.

ويُشار إلى أن المستثمرين يترقبون بيانات تجارية رئيسية في تايوان والصين الأسبوع الجاري، جنباً إلى جنب مع قرارات البنوك المركزية من أستراليا والهند.

واتسع قطاع الخدمات في الصين بوتيرة أسرع في يوليو/تموز، مع قفزة مؤشر مديري المشتريات في البلاد إلى 52.1 خلال الشهر، بارتفاع من 51.2 في يونيو/تموز.

وتراجع مؤشر تايوان بأكثر من 8% بدافع من انزلاق أسهم التكنولوجيا والعقارات، في حين انخفض مؤشر "إس أند بي/إي إس إكس 200" بنسبة 3.7% إلى 7,649.6.

وجدير بالذكر أن البنك المركزي الأسترالي بدأ أجتماع السياسة النقدية، اليوم الاثنين، والذي يستمر يومين، ويتوقع الاقتصاديون في استطلاع "رويترز" تثبيت أسعار الفائدة عند 4.35% ولكن الأسواق ستترقب بيان السياسة النقدية بحثاً عن دلالات بشأن ما إذا كان المركزي الأسترالي لا يزال يدرس رفع أسعار الفائدة.

كما انخفض مؤشر "هانج سنج" في هونج كونج بنسبة 1.6%، في حين تراجع مؤشر "سي إس أي 300" الصيني بواقع 0.48%، مسجلاً أقل خسائر في آسيا.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مؤشر "نيكي" يشهد أسوأ أداء يومي منذ 1987 ويهبط 12%

اغتيال الزعيم السياسي لحماس في طهران.. وروسيا: "جريمة غير مقبولة"

"جي بي مورجان" يتوقع قفزة الذهب لـ2,500 دولار بنهاية 2024